Main menu

Pages

لامبورغيني سيان رودستر 2020

Lamborghini Sian Roadster (2020): السيارة الخارقة تأخذ القمة




Lamborghini سيان رودستر (2020)


تفتتح لامبورجيني سيارتها الخارقة الهجينة ذات السلسلة المحدودة للغاية. سيتم تصنيع أقوى سيارة رودستر في تاريخ العلامة التجارية في 19 وحدة فقط ، وستكون باهظة الثمن. لكن لا توجد نماذج متاحة للبيع بالفعل.

تم الكشف عن سيارة Lamborghini Sian في سبتمبر 2019 في معرض فرانكفورت للسيارات ، حيث حملت شعلة Reventon و Veneno و Centenario الأخرى في سلسلة الموديلات الخاصة في سلسلة محدودة للغاية من الشركة المصنعة Sant'Agata Bolognese . آلة ، مثل الأخيرة ، تعتمد على هيكل طراز V12 من مجموعة Lamborghini ، ولكن بأسلوب أكثر جذرية وميكانيكا معدلة قليلاً. مقارنةً بطراز أفينتادور العادي ، قدم سيان جسدًا مختلفًا تمامًا بتفاصيله المستقبلية وشكله العدواني بشكل خاص. تحت غطاء المحرك ، تميزت أيضًا بميكانيكاها الهجينة - وهي الأولى من نوعها لسيارة لامبورغيني في السوق - مما سمح للقوة القصوى بالارتفاع إلى 819 حصان.



لامبورجيني سيان رودستر  بدون سقف



تحت غطاء المحرك ، لا يزال محرك V12 سعة 6.5 لتر الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي مقترنًا بمحرك كهربائي بقوة 34 حصان. الكل يطور 819 حصان.

كما هو الحال مع Reventon و Veneno و Centenario ، تقدم Lamborghini الآن طرازها الحصري للغاية في إصدار Roadster. إذن ها هي Sian Roadster ، كما يوحي اسمها ، تضم جميع مكونات الكوبيه ولكن مع ميزة إضافية: الوعد بالقدرة على الاستمتاع بصوت 6.5 لتر V12 في الغلاف الجوي بدون مرشح بين العادم وأذنيك .. لاحظ أنه ، على عكس Veneno Roadster الجريئة للغاية ، يبدو أن سيارة Sian Roadster هذه تحتوي على نوافذ عملية وآلية سقف لإغلاقها. في حالة هطول الأمطار ، يمكن للآلة بالتالي مغادرة المرآب.


819 لامبورجيني الهجينة





عد 2.9 ثانية من 0 إلى 100 كم / ساعة وسرعة قصوى تزيد عن 350 كم / ساعة.

مع نفس خطوط الكوبيه ، تستحوذ Sian Roadster على الميكانيكا الكهربائية الشهيرة التي تم اكتشافها العام الماضي في فرانكفورت. محرك V12 بقوة 785 حصاناً (15 أكثر من محرك أفينتادور SVJ)لذلك ، يرتبط بدائرة كهربائية 48 فولت ومكثف فائق يزود محركًا كهربائيًا لتطوير 34 حصانًا إضافيًا. يتيح النظام إمكانية رفع الحد الأقصى للطاقة التراكمية إلى 819 حصانًا بينما يزن أقل من بطاريات الليثيوم أيون التقليدية (تزن المجموعة الكهربائية 34 كجم فقط على الميزان). يسمح هذا المحرك الكهربائي الصغير للسيارة بالتحرك للأمام بدون محرك حراري (أثناء المناورات) ويزيد أيضًا من قدرات التسارع حتى 130 كم / ساعة. مع تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.9 ثانية (عُشر أكثر من الكوبيه) وسرعة قصوى تزيد عن 350 كم / ساعة ، تعد Sian Roadster بأداء مذهل (ونسبة قوة إلى وزن تبلغ 2 كجم لكل حصان).

19 نسخة


من المرجح أن يتجاوز سعر سيان رودستر مليوني يورو.


لا داعي للتوجه إلى وكيل لامبورغيني الخاص بك : لقد فات الأوان بالفعل للتوقيع على نموذج طلب. سيقتصر عدد نسخة Sian Roadster على 19 نسخة (مقابل 63 للكوبيه) ، تم بيعها كلها بالفعل. لم تحدد الشركة المصنعة الإيطالية السعر الذي سيتجاوز بالتأكيد مليوني يورو. تذكر أن هذا هو آخر طراز لجيل أفينتادور. بعد ذلك ، ستتحول Lamborghini إلى سيارة رياضية جديدة تمامًا ستحتفظ بمحرك V12 في الغلاف الجوي ، ولكن سيكون لها ميكانيكا هجينة يمكن القول إنها أكثر تقليدية.
You are now in the first article
reactions

تعليقات